تحديث ويندوز 7 الى 10 بدون فورمات

    كان حدث صدور الويندوز 10 ضخم وليس فقط لأنه سرد الكثير من التغييرات الجديدة التي سيتم تنفيذها في الاصدار الرسمي أو بسبب Cortana بمميزات و إضافات جديدة مختلفة كليا عن الويندوز 7 أو 8  ولكن أيضا بسبب إعلان HoloLens والأخبارتقول أن ويندوز 10 سيكون مجانيا  للجميع بالنسبة لمستعملي ويندوز 7، 8، أو 8.1. خبر الترقية المجانية هو نقطة إهتمام رئيسية بالنسبة لي، وربما لكثير من الناس الآخرين. وفيما يلي نظرة على ما يعنيه هذا الاعلان لكل  مستهلكي ويندوز كمنتج.
     الترفية المجانية إلى الويندوز 10

    الترقيه من ويندوز 7 الى ويندوز 10 مجانا :
    ويندوز 10 سيكون مجاني لمدة عام واحد بعد أن يتم إصداره إلى أي شخص يشغل أي إصدار من ويندوز 7 وما فوق. سوف يسمح للكل بالترقية بسهولة. الترقية سوف تكون مجانية  للسنة الأولى من إطلاق ويندوز 10 وأية ترقيات تتم بعد انتهاء صلاحية العام سيكلفك شراء المنتج.
    ما يجب أن يهمك:
    هذه الترقية ستكون دائمة. ومن المرجح ويندوز 7 سوف يتوقف عن ان يكون متاح للشراء والترخيص الحالي الخاص بك قد يكون كل ما تبقى من ويندوز 7 من رخصة أصيلة.  الترقية ستكون دائمة، انه قرار كبير وان كنت قد تريد أن ترقي الى ويندوز 10  لديك سنة كاملة لتقرر ما تريد القيام به ولكن الترقية مرة واحدة .


    مايكروسوفت تدرك أن  الناس لن ترقي الى ويندوز 10 إن لم يكن مجاني وأنه يأثر أكثر عن حصتها في السوق من الأرباح في الوقت الراهن. ومن جهد واعيا جدا من قبل الشركة للحصول على انتقال إلى الإصدار الأحدث. هذه ترقية المجانية تلعب دورا كبيرا. فإنه يتيح للمستخدمين الاحتفاظ اجهزتهم الحالية  ، والحصول على نظام التشغيل الجديد مع القليل جدا من الجهد. 

    النسخة الجديدة من ويندوز
    10 يمكن تثبيتها  بدون أي عملية فورمات ، و من خلال اداة صغيرة من ميكروسوفت سوف نقوم بتثبيت التحدييث على جهازنا ثم ننتظر  بعض الدقائق  و بعدها سوف تجد بأن نسخة الويندوز رسميا قد تم تغيرها و تحديثها  الى اصدار windows 10، الطريقة لن تمس بملفاتك الخاصة , كما ينصح بعمل تحديث للويندوز لنجاح العملية.
    رابط الأداة :
    تحـــمــــــيــــــل
    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق